القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


Bully: Anniversary Edition






السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعينا في مدونة أندرويد تقني،المدونة المتخصصة في تدوين كل ما يسبح في عالم الأندرويد الواسع ، نستعرض لكم اليوم لعبة ضمن فئة ألعاب الأكشن والحركة , لعبة رائعة الكثير منكم تبادر اسمها على مسامعه فهي بطبيعة الحال لعبة غنية عن التعريف و استعرضت مزايا جذبت بها عدد هائل من عشاق هذه الفئة من الألعاب ، و مادام الأمر يتعلق بلعبة أكشن غنية عن التعريف فمن دون أدنى شك نحن نتحدث عن لعبة Bully: Anniversary Edition للأندرويد بنسختها الجديدة,الأخيرة و المطورة من طرف شركة  Rockstar Games، هاته اللعبة حازت على اعجاب كبير و رضا واسع كونها تلبي رغبات و طلبات محبي ألعاب الموبايل بنوعيه الأندرويد و الايفون أين نجد العديد من التغييرات ,التحديات و المميزات التي مست اللعبة على غرار النسخ السابقة فاللعبة هاته المرة تتيح للمستخدم قدرة أكبر للتحكم في اللاعبين بأريحية تامة كما نلاحظ أيضا أن اللعبة باتت أكثر واقعية بسبب التحديثات الجديدة التي مست المؤثرات خاصة في االأجواء التي تحدث اثناء اللعب.لذا في هذه التدوينة سنذهب الى تقديم وصف ملم بأشهر المزايا التي جاءت بها هذه اللعبة التي نالت اعجاب العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

لعبة Bully: Anniversary Edition   للأندرويد  هي لعبة مغامرات و حركة مليئة بالمتعة  التي ستجدها تتخد مسارا لا حدود له في هذه اللعبة،. تشتغل اللعبة على عديد الأجهزة التي نذكر منها  جهاز إكس بوكس 360,  جهاز البلاي ستايشن, أجهزة الكمبيوتر بمخلف انظمتها و تشتغل  بكل تأكيد على أجهزة الأندرويد و ال أي أو أس تحت اشراف الشركة المشهورة  روكستار جيمز لكن في هذه التدوينة سنركز على الاصدار الخاص بأجهزة الأندرويد رغم أنه مشابه تماما للاصدار  الخاص بالأجهزة الأخرى.


 تجري وقائع لعبة Bully: Anniversary Edition للأندرويد  داخل مدينة تدعى Bull-worth   التي هي عبارة عن مدينة وهمية لا توجد في حقيقة الأمر  ، تحدث في هذه المدينة وقائع   قصة الطالب المشاغب  جيمي هوبكينز الذي أنتقل حديثا الى احدي المدارس الداخلية بهذه المدينة لمزاولة دراسته هناك غير أنه يصادف العديد من المشاكل خصوصا مع أفراد العصابات و المتنمرين. يضطر جيمي هوبكينز للتماشي مع الوضع و التنسيق بين الدراسة و بين مختلف المهمات و المغامرات داخل و خارج مكان الدراسة دون اهمال تقدمه الدراسي طبعا من أجل الارتقاء في صفوف النظام الدراسي.
 تتميز لعبة Bully: Anniversary Edition  للأندرويد بتصميم احترافي من خلال مساحة جد واسعة اذ يمكن للاعب التجول بحرية تامة سواء في المدينة أو في المدرسة  مشيا على الأقدام, باستعمال  لوح التزلج أو بواسطة  الدراجة الهوائية أو النارية. ستكتشف أن المدرسة  و ايضا المدينة مليئة بالمشاغبين و الظالمين وستكون الكثير من مغامراتك قائمة على هدف تنظيف الوسط من الظلم و التنمر، حتى تكتسب في  نهاية المطاف  احتراما كبيرا  بين  الناس سواء في المدينة أو في المدرسة . من الضروري حضور الفصل ، اذ ان هذا أحد الجوانب الرئيسية  في لعبة Bully: Anniversary Edition  للأندرويد .
لعبة  Bully: Anniversary Edition  للأندرويد هي أحد أفضل ألعاب الحركة و المغامرات اذ أن حدود التشويق و الحماس في هذه اللعبة لا تنتهي أضف الى هذا الجودة الممتازة للجرافيك و الصوت  دون نسيان الأغاني الحماسية  التي ستستمع اليها خلال اللعب, كما أن لعبة Bully: Anniversary Edition  للأندرويد  ستكون الاختيار الأفضل  لعشاق ألعاب العالم المفتوح للعب.
طريقة تحميل اللعبة سهلة جدا , أولا عليك تحميل  كل من ملفي  Apk و  Obb و Data ان وجد  بعدها تقوم بنقل المجلد الذي يحتوي على ملف Obb الى المسار Storage/Android/Obb .
ملف الداتا يمكن أن لا يكون ضروريا لكن كمعلومة اضافية يتم نقل المجلد الذي يحتوي على هذا الملف الى المسار Storage/Android/Data .
تحميل اللعبة من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع